القائمة الرئيسية

الصفحات

وصفة تخسيس البطن و الارداف و الفخذين في اسبوع مجربة ونتائج مذهلة

 افضل وصفة تخسيس في اسبوع مجربة 

تبحث الكثير من النساء على قوام رشيق و جسم متناسق لذا تلجأ الى وصفات التخسيس خاصة بعد الشعور بزيادة الوزن او في حالة ما بعد الولادة التي يزداد فيها وزن كثيرا فتلجأ الكثير من النساء الى طرق سريعة لتخسيس البطن و الارداف و الفخذين  و قد تكون في بعض الاحيان غير صحية لذا في هذا المقال سوف اقدم لك اكثر الوصفات الطبيعية و الصحية لتخسيس البطن و الارداف  بسهولة في مدة اسبوع واحد فقط سوف تبدئين ملاحظة الفرق الكبير و جميع وصفات التخسيس طبيعة و امنة ومجربة .
وصفة التخسيس في اسبوع
وصفة التخسيس في اسبوع

وصفة التخسيس في اسبوع بالخل و العسل 

وصفة التخسيس بالخل و العسل هي من افضل الوصفات المجربة و السهلة و التي تقدم نتائج فورية حيث كل ماعليك فعله هو اخذ ملعقة من العسل الطبيعي و يفضل العسل الابيض و ملعقة من الخل الابيض ثم قومي بمزجهم معا ثم تقومين بتناولهم على الاقل 30 دقيقة قبل تناول الطعام وتداومين على هذه الوصفة لمدة اسبوع كامل وستشاهدين الفرق الرهيب.

خلطة التخسيس السريع بالثوم و الكمون 

تعتبر خلطة اتخسيس بواسطة الثوم و الكمون من انجح الخلطات و اسرعها كما تقدم نتائج فورية حيث تقومين بطحن 10 فصوص من الثوم الطازج مع ملعقة اكل كبيرة من الكمون ثم تقومين بمزجهما مع كوبين من الماء البارد ويترك المزيج لمدة ربع ساعة ثم تقومين بشربه صباحا حتى يتم حرق الدهون الزائدة في الجسم حيث ان للثوم قدرة طبيعية في حرق الدهون و طرد السموم من الجسم.

خلطة الليمون و الماء افضل وصفات التخسيس السريع 

ان من اكثر اسباب زيادة الوزن هو تراكم الدهون و الشحوم في الجسم لذا وجب عليك حرق هذه الدهون نهائيا للحصول على قوام رشيق ومن افضل وصفات التخسيس لحرق الدهون هي خلطة الليمون مع الماء حيث توقومين بعصر حبة من الليمون الطازج في كوب من الماء ثم شربه على الريق كل صباح و لمدة اسبوع كامل فمن المعروف ان الليمون الطبيعي يقوم بحرق الدهون نهائيا و هو ما سيؤثر بالايجاب على وزنك و صحتك و جمالك.

وصفة النعناع مع الزنجبيل من افضل وصفات التخسيس السريع للكرش 

هي من اكثر الوصفات التي ينصح بها خبراء التغذية و الصحة من اجل التخسيس السريع للكرش حيث يتم فرم الزنجبيل و النعناع في الخلاط ثم نقوم بوضعه على الموقد حتى يتماسك الخليط ثم نتركه في الثلاجة و نقوم بتناول ملعقة كل صباح على الريق لمدة اسبوع كامل.

مشروبات للتخسيس السريع للبطن و الارداف 

يعتبر شرب الكثير من الماء من افضل الطرق لتخسيس الكرش و الارداف خاصة في الصباح الباكر و على الريق كما توجد الكثير من المشروبات الاخرى التي ننصحك بتجربتها لما لها من تاثير كبير في انقاص الوزن خاصة في منطقة البطن و الارداف نذكر منها :

الشاي الاخضر مع العسل الطبيعي لتخسيس البطن و الارداف

استعمل مشروب الشاي الاخضر مع العسل الطبيعي منذ القدم في وصفات التخسيس السريعة حيث تقومين بتحضير مشروب الشاي الاخضر ثم تقومين باضافة ملعقة من العسل الطبيعي وتقومين بشربه لمدة اسبوع بعد كل وجبة فهذا المشروب له خاصية تسريع عملية الاكسدة في الجسم و سد الشهية و الرغبة في الاكل .

مشروب القهوة الخضراء للتخسيس السريع 

تعتبر القهوة الخضراء من اكثر المشروبات التي تقوم بانقاص الوزن فهي تقوم بحرق الدهون بسرعة كبيرة فكل ماعليك فعله هو غلي كوب من الماء مع ملعقة من القهوة الخضراء و شربها عند الاستيقاض من النوم كما يمكنك اضافة ملعقة صغيرة من العسل الى المشروب لكن ننصح بشرب القهوة الخضراء لمرة واحدة في اليوم وذلك لاحتوائها على كمية كبيرة من الكافايين .

مشروب عشبة رجل الاسد مع القرفة للتخسيس السريع بدون ريجيم 

عشبة رجل الاسد من الاعشاب الطبيعية التي تقوم بتسريع عملية الايض داخل الجسم و هو ما يساعد في انقاص الوزن و تخسيس الكرش و الارداف وتجدين هذه العشبة عند بائعي الاعشاب و العطور ثم تقومين بغليها مع القليل من القرفة و السفرجل وشربها بعد كل وجبة بنصف ساعة لمدة اسبوع كامل .

عصير الليمون مع خل التفاح البارد 

قومي بعصر حبة من الليمون الطازج في كوب من الماء البارد ثم قومي باضافة ملعقة من خل التفاح ثم قومي بشرب هذا المشروب الطبيعي بعد الاستيقاض من النوم مباشرة حتى يساعد في عملية حرق الدهون و العلاج من السمنة تنحيف الارداف و البطن.
- كانت هذه افضل الخلطات و الوصفات الطيعية للتخسيس في اسبوع واحد فقط و جميعها مجربة و لها تاثير سحري على صحتك و جمالك 


هل اعجبك الموضوع :

تعليقات